موقف مصابي الزمالك قبل مواجهة بروكسي في كأس مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من عمر جابر و مصطفى الزناري ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

وأدى الثنائي التدريبات التأهيلية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وواصل أحمد فتوح و عمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما، من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء بإستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات .

وانتظم مصطفى شلبي الجناح الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

جاء ذلك عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

وشارك شلبي في الفقرات البدنية و الفنية بشكل طبيعي على هامش المران اليوم، لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

وأدي ناصر منسي مهاجم الفريق برنامج علاجي وتأهيلي خاص على هامش التدريبات الصباحية اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

يأتي ذلك في ظل معاناة اللاعب من إصابة بالعضلة الضامة تعرض لها خلال الأيام الماضية.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بعمل فحوصات واشعة للاطمئنان على اللاعب وبناءً عليه تم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي له لتجهيزة للفترة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى