لا نريد الانتقام..تصريحات مثيرة من جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد في أبطال أوروبا

تحدث بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ومصر.

صرح بيب “لقد وصلنا إلى نصف النهائي في الموسم الماضي، بعدما فعلنا كل شيء، وفي كلتا المباراتين ضد ريال مدريد، لعبنا بشكل جيد حقًا، ولكن ذلك لم يكن كافيًا”.

وتابع المدرب الإسباني: “ما حدث في الماضي يظل من الماضي، نحن لسنا هنا من أجل الانتقام، الآن نحن لدينا مجرد فرصة أخرى”.

وأكمل: “في الموسم الماضي كنا نريد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب، ولكن هذا لم يحدث لأننا لعبنا ضد ريال مدريد، وفي تلك البطولة هم يعرفون ما يتعين عليهم فعله بالضبط”.

واستمر“بقدر ما نلعب ضدهم أو ضد الفرق الكبرى الأخرى في أوروبا، سنكون أقرب بكثير، قبل تسع سنوات عندما جئت إلى مانشستر سيتي أردنا الفوز باللقب ولا نزال نريد الأمر بالتأكيد”.

وواصل جوارديولا: “في الموسم الماضي عندما خسرنا أمام ريال مدريد، كان الأمر أشبه بنهاية العام، وها نحن مرة أخرى في نصف النهائي”.

وأختتم تصريحاته “توجد أندية تقوم بالاستثمار من أجل الفوز بدوري الأبطال فقط ثم تنخفض وتهبط، ونحن هنا في كل موسم نريد أن نكون هناك مثل ريال مدريد، ومثل برشلونة وليفربول في الماضي، إنها عملية، نأمل أن نفوز والأهم أن نتحسّن كل موسم”

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى