قرار مصيري من أوسوريو تجاه نجم الزمالك عقب مواجهة بروكسي في كأس مصر| خاص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات دور الـ “32” من بطولة كأس مصر، أمام نظيره بروكس ورك، على ستاد القاهرة الدولي.

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره بروكسى، لحساب البطولة المضرية، في لقاء مقرر له مساء اليوم الثلاثاء الموافق اليوم التاسع من شهر مايو الجاري.

وأكدت المصادر أن المدير الفني للأبيض، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر منح باللاعب البنيني سامسونأكينولا، فرصة المشاركة الأساسية، وفي حال عدم اثبات قدراته سيرحل عن صفوف الفريق.

وفي السياق ذاته قال الإعلامي محمد فاروق من خلال تصريحات متلفزة : “لبنيني سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك، أول من سيحصل على فرصة المشاركة فى مواجهة بروكسى، لرغبة المدرب فى الوقوف على مستواه فى المبارايات الرسمية، ورغم عدم تقديم سامسون مستوى جيداً فى التدريبات، إلا أن أوسوريو يرغب فى
الدفع باللاعب أساسيًا حتى يمنحه الفرصة الكاملة ليحدد مصيره المرحلة المقبلة”

وأضاف :” مواجهة بروكسى هى الفرصة الأخيرة للمهاجم البنينى لإثبات نفسه أمام المدرب، حتى يضمن البقاء داخل القلعة البيضاء، ففى حالة عدم تقديم مستوى يقنع أوسوريو، سيكون مصيره الرحيل بنهاية الموسم”

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى