جوارديولا يكشف سبب فشل هالاند في التسجيل أمام ريال مدريد.. تفاصيل نارية

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتعليق على تعادل فريقه أمام نظيره ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد أمام نظيره مانشستر سيتي، بهدف لكل فريق، في منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت شبكةبي بي سيالعالمية، تصريحات لـ جوارديولا: عندما كنا أفضل، ريال مدريد سجل هدفًا، وعندما كانوا هم الأفضل، سجلنا هدفًا، كانت مباراة متقاربة وصعبة، إنه نصف نهائي في سانتياجو برنابيو.

وتابع: أحيانًا كانت لدينا لحظات جيدة وأحيانًا كان الأمر صعبًا، خاصة مع الجودة التي يمتلكونها مع الكرة، النهائي سيكون على أرضنا في ملعبنا مع جماهيرنا.

وأضاف: بدأنا بشكل جيد حقًا في الشوط الثاني أيضًا، وبعد ذلك بعد أن حصلوا على المباراة لم نتمكن من استخلاصها، لعبوا الكثير من التمريرات على اليسار وهم جيدون حقًا ولكن بعد ذلك سجلنا هدفًا رائعًا عن طريق دي بروين، وكان لديهم لحظات جيدة ثم في النهاية لديهم بعض الفرص الجيدة.

وأشار: لديهم الخبرة والجودة، سوف نسافر إلى مانشستر وسنرى ما يمكننا القيام به بشكل أفضل، عندما تلعب مثل تلك النوعية من المباريات، يكون الأمر أشبه بمباراة فاصلة، نأمل أن نتعلم ونقدم أداءً أفضل.

وعن هالاند: كانت المساحات والمسافات بين قلب الدفاع والظهير ممتلئة، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له، لقد تحرك بشكل جيد، كان لديه الفرص.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى