أوسوريو فى ورطة بسبب قرار مرتضى منصور| خاص

لازال الحديث مستمر حول مصير المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حول البقاء أو الرحيل عن منصب رئاسة القلعة البيضاء، عقب قرار وزارة الشباب والرياضة بعزله عن المنصب، بجانب أزمة الحجز على أرصدة النادي.

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، رحيله هو وأولاده أمير مرتـضى وأحمد مرتـضى، عن أسوار القلعة البيضاء.

 

وقال خالد لطيف أمين صندوق الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الزمالك اليوم : “مجلس الإدارة بالإجماع متمسك بأن نستمر معا في إدارة النادي”.

 

وأصبح الوضع غير مستقر داخل النادي خاصة بعد أزمة الحجز على أرصدة النادي، وهذا ما يضع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في ورطة بسبب راتبه.

 

وفي هذا السياق قال مرتضى منصور : “لا أعرف ماذا سأقول للمدرب الأجنبي إذا تأخر راتبه، الزمالك لا يملك حسابًا بنكيًا لتسديد أي مبالغ لأي جهة أو مدرب، لو قرر كهربا دفع الغرامة فسيودعها في حساب مغلق”.

 

وقال أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي : “من الأخر لن نقوم بتنصيب أحد من المجلس قائم بالأعمال لرئاسة النادي.. لو يريد الوزير حل المجلس بأكمله فليفعلها.. لن أخون رئيس النادي”.

 

وأوضح المستشار مرتضى منصور : “ليس من حق وزير الشباب والرياضة حل مجلس الإدارة، وتعيين قائم بأعمال رئيس الزمالك، هذا ليس في مصلحة النادي”.

 

 

 

وأضاف : “صاحب العزبة سايب العزبة مخضرة وخلي وزير الشباب والرياضة يتحمل المسئولية وسنعود كأعضاء للنادي وتحت أمر النادي في أي وقت”.

 

 

وشدد : “أنا عضو عامل بالزمالك ، وسوف أرحل أنا ونجلي أحمد وأمير، وسنترك النادي، وسنرى كيف يتم توفير الاحتياجات ومرتبات العاملين، وأحمل وزير الشباب والرياضة كل شئ سيحدث.. انتظروا إيقاف القيد ومهمتي أن يصل 4 ملفات للاتحاد الدولي”.

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى