حقيقة انتقال ميسي إلي الهلال السعودي فى الصيف وموقف برشلونة

لازال الحديث مستمرا عن مصير النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما كشفت بعض الأنباء عن تلقيه عروض مغرية عديدة من جانب نادي الهلال السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية؛ أن ليونيل ميسي تلقى عروض مميزة ومغرية من جانب إدارة نادي الهلال السعودي، من أجل ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وكانت قد أشار مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ أنهم لم يقوموا بتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة؛ ولذلك بات البرغوث على أعتاب الرحيل عن قلعة الأمراء.
ومن المنتظر أن يتم انتهاء عقد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

وأوضحت بعض الأنباء السعودية؛ أن ليونيل ميسي قد وقع على عقود انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، ووافق على العرض المقدم له، وهو عرض بمبلغ مالي ضخم يقدر بمبلغ 400 مليون يورو.

موقف برشلونة من انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

وعلى الجانب الآخر؛ تحاول إدارة نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، ويسعى بالفعل إلى عودته مرة أخرى إلى صفوف قلعة البلوجرانا.

وتسعى إدارة نادى برشلونة لضم ميسي، بعد فرمان من المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الكتالوني، حيث طالب بضرورة ضمه في الصيف المقبل.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى