أول تعليق من أسوريو عقب خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

 

 

 

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد

 

 

 

 

وافتتح أهداف اللقاء نجم الإسماعيلي ياو أنور في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ونجح الأبيض بإحراز هدف التعادل عن طريق إبراهيما نداي في الدقيقة 38.

 

 

 

 

 

 

 

ثم ضرب الإسماعيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 57 بهدف عن طريق النيران الصديقة، بأرجل نجم الزمالك محمد أشرف روقا.

 

 

وقال المدير الفني للفارس الأبيض، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : “كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت”.

 

وأضاف : “نريد أن نضع حد لذلك، لاعبي الإسماعيلي يهدرون وقت كثير، وهذا يضيع متعة كرة القدم، والمنافس فاز بطريقته”.

 

وواصل : بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ 90 دقيقة لن يكون متواجدا معي، وشيكابالا قادر على ذلك، وقبل المباراة قيل لي أن أفضل لاعب لديهم رقم 6 سيرجي أكا، وكنت أرغب في إيقافه، لذلك دفعت بحسام عبدالمجيد في وسط الملعب”.

 

واتم : “فريق الزمالك خسر كرات كثيرة في وسط الملعب ونحاول أن نزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة، وغدًا سوف توضح الرؤية بالنسبة لـ الونش مدافع الزمالك، وأتمنى أن تكون إصابته بسيطة”.

 

 

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى