مصدر يكشف تفاصيل إصابة الونش.. صدمة لجماهير الزمالك

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للخسارة أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة انتهت أمس السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الإسماعياية”.

 

وشهدت المباراة إصابة قوية في الركبة لمدافع الأبيض، محمود حمدي “الونش”، بعد تدخل قوي من لاعب الاسماعيلي، على إثرها غادر أرض الملعب وشارك بدلا منه سيد عبدالله “نيمار”.

 

وأكدت تقرير الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أنها اشتباه لإصابة بالرباط الصليبي والتشخيص النهائي، سيكون بعد يومين وذلك بعد اختفاء الورم من علي ااركبة.

 

ويتعامل الجهاز الطبي مع الإصابة حتى الآن، علي أنها كدمة قوية كما أن هناك تورم كبير في الركبة، ولم يتحدد تشخيص الإصابة للوقت الحالي.

 

 

وافتتح أهداف اللقاء نجم الإسماعيلي ياو أنور في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، ونجح الأبيض بإحراز هدف التعادل عن طريق إبراهيما نداي في الدقيقة 38.

 

ثم ضرب الإسماعيلي بالهدف الثاني في الدقيقة 57 بهدف عن طريق النيران الصديقة، بأرجل نجم الزمالك محمد أشرف روقا.

 

وبهذه النتيجة يتواجد الفارس الأبيض في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري وفي رصيده 43 نقطة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد نقطة 29.

وانتهت المباراة التي اُقيمت في الجولة السابعة والعشرين من البطولة المصرية للموسم الجاري 2022/2023، بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى