ورطة فى الزمالك بسبب أوسوريو وثلاث نجوم من الزمالك خارج الحسابات

يخطط نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والعمل على تحسين الأداء، وذلك من التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

ويخطط الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل إعادة هيكلة الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات.

 

وأكدت المصادر على طلب المدرب الكولومي إدارة القلعة البيضاء، بالتعاقد مع لاعبين في مركز الظهير الأيمن والأيسر وكذلك مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى، بجانب مركزي المهاجم، ولاعب في خط الوسط.

 

وتعد هذه أزمة كبيرة لمجلس إدارة القلعة البيضاء بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك والأزمة المالية التي يُعاني منها، بجانب أزمة عزل رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

 

واستقر الجهاز الفني للفارس الأبيض، على رحيل عدد كبير من لاعبي عن صفوف الفريق، من خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينهم بعض الصفقات الجديدة.

 

وأكدت المصادر أن الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قررت رحيل عدد كبير من الصفقات الجديدة الذي تم التعاقد معها الموسم الحالي، بجانب أسماء آخرى لم تنجح في إثبات نفسها حتى الآن.

 

حيث استقر المدرب الكولومبي على رحيل ثلاث لاعبين بشكل أساسي، بسبب عدم نجاحهم في إثبات قدراتهم، محمد أشرف “روقا”، عمر جابر، وعبدالله جمعة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى