مصدر يكشف حقيقة توقيع سيف فاروق جعفر لبيراميدز

أوضح مصدر بنادي بيراميدز حقيقة ما تردد عن حصول مسئولي النادي على توقيع سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الزمالك الشاب، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نفى مصدر داخل بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر لاعب وسط نادي الزمالك؛ للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

واكد المصدر على عدم صحة الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف لصالح النادي، وأنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

وشدد المصدر أن إدارة نادي بيراميدز لم تبدأ حتى الآن في اتخاذ خطوات بشأن ملف صفقات الموسم الجديد خاصة أن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة، ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

يذكر ان خلال الفترة الأخيرة كان قد ارتبط اسم سيف فاروق جعفر بالرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء، وعدم توصل إدارة الزمالك لاتفاق حتى الآن لتجديد عقد اللاعب الشاب.

وفي وقت سابق، أكد حازم فتوح وكيل أعمال سيف فاروق جعفر أنه لم يعقد أي جلسات مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات سيف فاروق جعفر.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى