ليس الشناوي.. الأهلي يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطا إفريقيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بشرى سارة بشأن نجم المارد الأحمر، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة والقوية التي ستجمع بينه وبين فريق الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان قد تعرض حمدي فتحي نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يؤكد جاهزية حمدي فتحي لمباراة الوداد

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي، سوف يكون جاهز لمواجهتي الوداد المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ثم أوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “حمدي فتحي، شعر في مران أمس بتقل في آلام العضلة الخلفية وأخبر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق”.

واكمل أمير هشام: “تم عمل اختبار للاعب وخاض تدريبات جري في المران ولكنه شعر باستمرار الآلام وقرر عدم استكمال المران، وخضع لأشعة أثبت تقل في العضلة الخلفية وسوف يخضع برنامج تأهيلي”.

وأتم: “رغم إصابة اللاعب إلا أنها خفيفة، وسوف يكون جاهز للمشاركة في مباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً أن الإصابة خفيفة، وسوف يكون على رأس قائمة الأهلي للمباراتين”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى