تعليق ناري من كولر عقب فوز الأهلي والاستعداد لمواجهة الوداد المغربي

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في بطولة الدوري المصري.

ونجح النادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر عقب اللقاء: الفوز أمام سيراميكا هو الشيء الوحيد الجيد، لكنني لست سعيدًا بالأداء، أقول بكل بوضوح وصراحة لو لعبنا بنفس هذا الأداء الأسبوع المُقبل، الشكل سيكون غير مُرضي، يجب أن نكون أكثر تركيزًا.

وأضاف: المنافس صعب اللقاء ولكن بالتأكيد كان يُمكن أن نؤدي أفضل من ذلك بكثير، اللاعبون لم يحافظوا على تركيزهم بعد أن سجلناالهدف، وكان من الممكن أن نُعاقب ونتعادل.

وتابع: نسبة تسجيل الأهداف من الفرص الضائعة قليلة جدًا، أعرف أن في كرة القدم ليس كل فرصة تترجم إلى هدف، لكن نسبتنا قليلة،نفتقد (الغل) في تسجيل الكرة داخل المرمى.

وعن إذا كان سيتحدث مع محمد عبدالمنعم: غدًا سيكون هناك كلام.

وأتم: لا يوجد عندي شيء اسمه لاعب أساسي وآخر احتياطي، لا يوجد لاعب يسيطر على مكانه، من الوارد أن يكون هناك لاعب مصابويأخذ وقتًا أطول حتى يُشارك مرة أخرى، لكن على مدار الموسم ستجدون أن كل اللاعبين لعبوا دقائق متقاربة من بعضهم

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 62 نقطة، ويتواجد سيراميكا كليوباترا في المركزالثاني عشر،برصيد 31 نقطة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد القادم، في منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى