طرد 4 لاعبين من برشلونة بأمر تشافي.. بينهم نجم كبير

كشفت تقارير صحفية إسبانية؛ عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في رحيل 4 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، لعدم الحاجة إلى خدماتهم.

تشافي هيرنانديز يرغب في رحيل 4 لاعبين عن برشلونة

وبحسب ما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من المنتظر ان يجتمع مع لاعبي الفريق في الفترة من يوم الخميس للثلاثاء المقبل.

واكملت أن هناك 4 لاعبين حددهم تشافي هيرنانديز، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة؛ من أجل الرحيل عن قلعة البلوجرانا، ويعد أبرزهم النجم الشاب أنسو فاتي.

واكملت: “فيران توريس هو الاسم الثاني، والذي كان دائما يحظى بثقة ودعم تشافي، لكن وضعه أصبح معقد، ويسعى النادي للاستفادة من بيعه بالحصول على 20 إلى 25 مليون يورو، رغم أن البارسا دفع 55 مليون يورو لضمه من مانشستر سيتي قبل عام ونصف”.

ثم أوضحت الصحيفة: “الثالث هو فرانك كيسي، حيث سيخبر تشافي اللاعب الإيفواري بأنه ليس قرارا رياضيا بل بسبب أزمة النادي المادية”.

واختتمت صحيفة “آس”: “الرابع هو بابلو توري، لكنه حالة خاصة، حيث تعرف الإدارة قدراته وإمكانياته جيدًا، وبالتالي لن يتم بيعه بشكل نهائي ولكن على سبيل الإعارة ليلعب بشكل أكبر”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى