تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في موسمه الحالي 2022-2023.

وكان فريق الأهلي قد نجح في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الترجي التونسي، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

بينما تأهل فريق الوداد المغربي في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وستنطلق صافرة المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، داخل شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

كما سيتم بث مباراة الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بشكل مجاني عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضية

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى