بديل بنزيما.. ريال مدريد يخطط لحسم التعاقد مع موهبة البريميرليج

كشفت تقارير صحفية إسبانية؛ عن مفاجأة كبرى بشأن رغبة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة من صفوف البريميرليج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

ريال مدريد يحدد بديل كريم بنزيما

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ترغب في حسم التعاقد مع النجم الألماني الدولي كاي هافيرتز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، في فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن في حال استمرار النجم الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد، فإن إدارة النادي الملكي كذلك؛ من المقرر أن تضم هافيرتز لتدعيم خط هجوم الفريق.

كما أشارت، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد اقترح فكرة التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، والذي تألق بشكل كبير في بطولة الدوري الإنجليزي في موسمه المنقضي.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأنباء، التي أكدت بأن النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما، قد قرر الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعد انتهاء عقده وسينتقل بشكل رسمي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى