باريس سان جيرمان يستعد للإعلان عن صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد للاعلان عن صفقة الموسم.

وأشارت الصحافة الرياضية الفرنسية إلى أن توقيع المهاجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، مع نادي باريس سان جيرمان بات أمرا شبه مؤكد، وهو ما يمكن أن يعلن رسميا خلال الأيام المقبلة.

وذكرت صحيفة لو باريسيان – دون تحديد مصادرها – أن أسينسيو، أبدى موافقته وأن العقد مع الفريق الباريسي سيتم توقيعه لمدة 4 مواسم.

ومن المقرر ان ينتهي عقد أسينسيو مع الفريق الملكي في 30 يونيو الجاري وذلك بعد أن قضى معه 7 مواسم، ولم يتوصل النادي مع اللاعب إلى تفاهم حول تمديد تعاقده والذي اقترحه مسؤولو النادي في الصيف النادي.

واضافت صحيفة ليكيب أن قرار الدولي الإسباني – الذي شارك مع “لا روخا” في 35 مباراة دولية – بالانضمام لباريس سان جيرمان يعود للعلاقة المتميزة التي تربط وكيل أعماله، جورجي مينديز، بالمستشار الرياضي للفريق الفرنسي، لويس كامبوس.

يذكر ان على الرغم من وجود شكوك حول الهامش الاقتصادي المتاح للنادي مع الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، إلا أن النادي سيكون بحاجة لدعم خط هجومه وذلك عقب الإعلان رسميا عن رحيل اللاعب ليونيل ميسي وهو ما يمكن أن يحدث أيضا مع النجم البرازيلي نيمار.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى