روبن دياز يكشف موقفه من المشاركة أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

قام روبن دياز لاعب مانشستر سيتي، بالكشف عن موقفه من المشاركة مع الفريق أمام نظيره مانشستر يونايتد، في بطولة كأس الاتحادالإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشرت شبكةمانشستر إيفننج نيوزالإنجليزية، تصريحات لـ روبن دياز: نحن نعرف بالتأكيد ما الذي نسعى إليه ونريده حقًا، لكننا نعلمأنه إذا بدأنا في التفكير بعيدًا جدًا، فسوف يقتلنا ذلك، نركز على التدريب والمباراة فقط.

وتابع: بالطبع سيكون إنجازًا عظيمًا للفوز بالثنائية، سنحتفل به إذا حققنا ذلك، ثم سنفكر فيما سيأتي لأننا لم ننتهِ بعد.

وعن مباراة النهائي: التالي، والتالي هو مانشستر يونايتد، أفضل فرصة لنا للفوز على يونايتد هي فقط كوننا مانشستر سيتي، ستكونمباراة صعبة.

وواصل: النهائي هو نهائي، سيكون دائمًا صعبًا مهما كانت الاحتمالات، إنها مسابقة خاصة لنا جميعًا ومسابقة خاصة للبلد، نريد الفوزبها كثيرًا.

وشدد: تلك النقاط المرجعية (الفوز 6-3 في الدور الأول من الدوري الإنجليزي ثم الخسارة 2-1 في الدور الثاني) ستكون مهمة، لكنهامباراة جديدة والنهائي مختلف دائمًا، التفاصيل هي التي تصنع الفارق، إنها الأشياء الأكثر أهمية، يتعلق الأمر بأن نكون ما نحن عليه.

واستكمل: لقد لعبنا ضدهم، نحن نعرف نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، في النهاية سيتعلق الأمر بمعرفتهم بأفضل ما يمكننا فعله، ولكن الأهممن ذلك كله أن نعرف أنفسنا وأن نكون أفضل نسخة من أنفسنا.

وأتم: من الجيد دائمًا أن تكون في مزاج جيد، وجود القليل من التوتر في هذه المباريات هو ما يجعلك تعمل أكثر، ويجعلك تبذل مجهودًا أكبروتصل إلى أفضل مستوى لديك، من الجيد أن نعرف جميعًا كيفية التعامل مع الأمر بشكل جيد.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى