بقرار من كولر.. الأهلي يفكر في عودة نجم الفريق المعار

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وكان قد نجح فريق الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في تحقيق فوزًا هاما على نظيره الخليج الوداد المغربي المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يرغب في عودة صلاح محسن

ووفقا لما كشفه الإعلامي محمد فاروق، فإن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، يخطط للموافقة على عودة صلاح محسن مرة أخرى المعار إلى نادي نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل.

وتابع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على الحديث مع صلاح محسن مهاجم سيراميكا كليوباترا عقب مباراة الفريقين الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز”.

ثم اكمل: كولر أشاد بالمستوى الفني القوي الذي ظهر به في المباراة أمام مدافع النادي الأهلي وتحدث معه في احتمالية العودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

واختتم: استفسر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي من محمد الشناوي حارس فريق الأهلي عن سبب رحيل صلاح محسن عن الفريق والانتقال إلى سيراميكا كليوباترا تمهيداً لعرض الأمر على لجنة التخطيط وإعادة صلاح محسن للفريق.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى