ورطة جديدة في الزمالك بسبب شيكابالا.. طالع التفاصيل

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، عن تطور جديد حول قضية غرامة محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وقال عمرو أدهم من خلال تصريحات تليفزيونية:” الزمالك مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط بسبب غرامة شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة.

 

وأضاف : “صيغة اتفاق سبورتنج لشبونة مع شيكابالا كان في 26 اغسطس 2016 تحت إشراف الاستاذ هاني زادة، واتفق الطرفين على دفع الأقساط على 3 مرات وهم 250 الف دولار و 200 الف و 200 الف دولار.

 

وتابع : “لما أشوف تفاصيل العقد هقول أن ده جهل أو أنا هستفاد لأن في شروط للدفع وهي توقيع غرامة قبل دفع القسط”.

 

واتم : “الزمالك خد شيكابالا من سبورتنج والفريق البرتغالي اشترط على الزمالك في حال بيع اللاعب لأي نادي برتغالي اخر يحصل سبورتنج على مبلغ 30 مليون يورو”.

 

جدير بالذكر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة يوم الإثنين بمسابقة الدوري.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

 

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى