3 صفقات فى ليفربول الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حسم التعاقد مع صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكان قد نجح نادي ليفربول، منذ أيام قليلة في حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون الإنجليزي.

ليفربول يسعى لحسم التعاقد مع صفقتين مدويتين

وكشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “يعمل ليفربول الآن على حسم صفقتين جديدتين في خط الوسط إلى جانب ماك أليستر”.

وتابع خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: “هناك أيضًا نية واضحة لدى الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، بالتعاقد مع قلب دفاع جديد هذا الصيف”.

ثم اختتم فابريزيو رومانو تصريحاته: “يعمل كلوب وشمدتكي (المدير الرياضي الجديد) على صفقة قلب الدفاع بالفعل، وهناك اتصالات خلف الكواليس، حيث يمنح ليفربول الأولوية لقدوم مدافع يفضل اللعب بالقدم اليسرى”.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول، كان قد فشل في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه المقبل، بعدما احتل مركز متأخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى