مبلغ مالي كبير..مانشستر يونايتد يحسم صفقة نجم الإنتر بهذا السعر

حسمت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق مباريات الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد على أعتاب التعاقد مع نجم إنتر ميلان

وتسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد، للحصول على خدمات الحارس الدولي النيجيري أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي،وذلك تحسبا لرحيل حارس الشياطين الحمر دافيد دي خيا، والذي بات على أعتاب الرحيل عن الأولد ترافورد.

وأشار نزار كانسيلا مراسل ستاندارد، أن إدارة نادي تشيلسي قد دخلت مع نادي مانشستر يونايتد، في صراع كبير من أجل ضم أونانا في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكنه فضل الانتقال إلى الشياطين الحمر.

وتابع، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رصدت مبلغ مالي كبير وهو 50 مليون جنيه استرليني، لحسم التعاقد مع أونانا بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة، تحسبا لرحيل ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ من المقرر أن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه القادم، بعدما احتل المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى